لقاء تنسيقي بين رؤساء بلديات بشري للتعريف بالمدير الجديد لوادي قاديشا

عقد اجتماع مساء أمس في معراب، بدعوة من نائبي منطقة بشري ستريدا جعجع وايلي كيروز، حضره رئيس اتحاد بلديات القضاء ايلي مخلوف، ورؤساء بلديات: بشري-فرادي كيروز، حدشيت – روبير صقر، بان – جوزيف خضير، بزعون – رامي ابو فراعة، حصرون – جيرار السمعاني، حدث الجبة – جورج الشدراوي، قنات – انطوان سعاده، عبدين- نبيل ابو النصر ومنسق القوات اللبنانية في المنطقة جوزيف اسحاق، وامين السر روبير حدشيتي، منسق بشري فادي الشدياق، المستشار القانوني لاتحاد البلديات مرشد صعب، مساعدة رئيس الاتحاد لمشروع الصرف الصحي ناتالي كيروز، بيتر الخوري جعجع وبول محبوب ومدير وادي قاديشا رولان حداد وغازي جعجع.

وكان اللقاء مناسبة لتعريف المدير الجديد رولان حداد على رؤساء بلديات المنطقة لاسيما بعد ان نالت جمعية « ادارة وادي قاديشا » العلم والخبر، وأصبحت جمعية رسمية وقانونية.

وطلبت جعجع من الحاضرين « التنسيق والتواصل الدائم فيما بينهم خصوصا لناحية القرارات التنظيمية التي ستطبق في الوادي من اجل الحفاظ عليه معلما سياحيا عالميا كونه مدرجا على لائحة التراث العالمي، آخذين بعين الاعتبار مصلحة ألاهالي والمالكين ».

وتباحث المجتمعون في سلم أولويات المشاريع التي يحتاجها الوادي ، وأبدوا « كل استعداد للتعاون في هذا المجال، نظرا لما يمثله الوادي من إرث روحي وديني وحضاري وتاريخي وجغرافي في المنطقة ولبنان ». واعتبروا « ان حسن ادارة الجمعية للوادي وتنسيقها مع البلديات سينعكس مردودا سياحيا كبيرا يستفيد منه كل أهالي المنطقة. »

مقالات مقترحة

أخبارنا على فايسبوك

Unable to display Facebook posts.
Show error

Error: Error validating application. Application has been deleted.
Type: OAuthException
Code: 190
Please refer to our Error Message Reference.