الامينة العامة للاتحاد الدولي للتزلج ساره لويس في زيارة لبشري والارز

thumbnail_dsc_6894

thumbnail_dsc_6804
thumbnail_dsc_7219

زارت الامينة العامة للاتحاد الدولي للتزلج على الثلج البريطانية ساره لويس بلدية بشري يرافقها رئيس الاتحاد اللبناني للتزلج شربل سلامة و المسؤلة الفنية في الإتحاد زينة دريان، وكان في استقبالها في القصر البلدي رئيس البلدية فريدي كيروز، نائبه يوسف الفخري وعدد من اعضاء المجلس البلدي وموظفي البلدية بالاضافة الى نائب رئيس الاتحاد اللبناني للتزلج سليم كيروز. ودار النقاش بين كيروز ولويس حول سبل تعزيز التعاون بين الاتحاد الدولي للتزلج وبلدية بشري على صعيد التدريب والمشاركة في البطولات الدولية، وبحثا في امكانية انشاء محطات تزلج جديدة في الارز.
من بعدها كانت جولة للويس ورئيس البلدية والوفد المرافق على الوفود المشاركة في بطولة الدول الصغرى للتزلج والفرق اللبنانية الي تتدرب على تزلج العمق في الأرز، ومن بعدها نظمت لها جولة على منحدرات جبران خليل جبران في الارز، والتي عبرت فيها لويس عن اعجابها بهذه المنحدرات ” التي تضاهي المنحدرات العالمية “.
تلى الجولة وليمة غداء اقامها رئيس البلدية ومجلسه على شرفها بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للتزلج، اعضاء الاتحاد ورئيس مجلس ادارة شركة تلسكي الارز جوني كيروز. من بعد الغداء قدم نائب رئيس البلدية للويس هدية تذكارية كناية عن خشبة ارز على شكل ارزة عربون تقدير لزيارتها بشري.
يشار الى ان منحدرات الارز ستستضيف بطولة الدول الصغرى في الاتحاد الدولي للتزلج بين ١٢ و ١٥ كانون الثاني الجاري بمشاركة ١٤ دولة : ليتوانيا ، رومانيا، البرتغال، قبرص، المجر، سلوفاكيا، البانيا، اليونان، بلجيكا، سان مارينو، تيمور، ارمينيا، صربيا ولبنان.

مقالات مقترحة

أخبارنا على فايسبوك

اليوم الاول من بطولة الدول الصغرى في الاتحاد الدولي للتزلج التي تستضيفها منحدرات جبران خليل جبران الدولية -الارز ... See MoreSee Less