تكريم التلاميذ المشاركين في برنامج “دفتر النشاطات الصيفيّة” لصيف 2017

نظّمت بلديّة بشري بتاريخ 11 تشرين الثاني إحتفالاً لتكريم تلاميذ صفوف السادس أساسي في منطقة بشري الذين شاركوا في برنامج “دفتر النشاطات الصيفيّة” لصيف 2017.
وحضر الإحتفال رئيس بلدية بشري الأستاذ فرادي كيروز وأعضاء لجنة الثقافة في المجلس البلدي الأستاذ باسكال رحمة، والدكتور كميل رحمة، والمحامي طوني طوق وعضو مجلس البلدية المهندس بيتر الخوري، ومُنفِذّة المشروع السيدة ألين طوق, وبعض المدراء وممثلين إدارات المدارس إضافة إلى التلاميذ المكرمين وعائلاتهم.
إفتتح اللقاء الأستاذ فرادي كيروز بكلمة ترحيب بالحضور شَكَرَ فيها جهود لجنة الثقافة الّتي تابعت البرنامج، والتلاميذ الذين شاركوا في النشاطات، لافتًا إلى أهميّة هذا البرنامج الذي يعرّف أولاد منطقة بشري على ثروات أرضهم وتراثهم ويحثّهم على الحفاظ عليها والتعلّق بها، آملا أن يلتزم عدد أكبر من التلاميذ والعائلات وإدارات المدارس في البرنامج للسنة المقبلة.
بعدها تمّ عرض لصور النشاطات والزيارات والأعمال التي قام بها التلاميذ المشاركين خلال العطلة الصيفيّة. ثمّ شرحت السيّدة ألين طوق آلية التقييم لإختيار الفائزين في البرنامج.
وفي نهاية الإحتفال، قدّم رئيس البلدية جوائز ماليّة للفائزات الثلاث وهنّ: جويا رحمة من مدرسة راهبات القديسة تريزيا حدشيت والّتي نالت المرتبة الأولى، وأنجيلا صالح من مدرسة راهبات العائلة المقدسة بشري، وجاءت في المرتبة الثانية، أمّا المرتبة الثّالثة فكانت من نصيب ريتا سكّر من مدرسة راهبات العائلة المقدسة بشري.
وختم اللّقاء بتوزيع دروع وشهادات للتلاميذ المشاركين، تلاه حفل كوكتيل.

 

مقالات مقترحة

أخبارنا على فايسبوك

Who’s ready ?! ... See MoreSee Less

المداري على جبال ضهر القضيب . ... See MoreSee Less