بلدية بشري ترد على ليبانون ديبايت

توضيحا ً للمقال الذي نشره موقع Lebanondebate تحت عنوان “معجزة” في بشري الأرز … تحويل 250$ الى 50000 ل.ل. ” الموقـّع بأسم الانسة أنيتا سليمان . وبما ان هذا المقال يحمل الكثير من المغالطات ولا يعبر عن واقع الحال يهم بلدية توضيح النقاط التالية:
1- ورد في المقال ” أن المنافسة الإنتخابية الشرسة الناجحة تصب لمصلحة ابناء بشري الأرز المؤيدين لجهتين سياسيتين مختلفتين.” ان بلدية بشري ليست لفئة معيّنة انما هي لجميع ابناء بشري ، والخدمات التي تقدمها هي للجميع من دون استثناء او تمييز. وان دعم بطاقات التزلج ليس عملا ً جديدا ً على البلدية انما بدأته منذ اكثر من عشر سنوات وفي كل سنة كانت تتبع آلية مختلفة وذلك بحسب الإتفاق مع شركة التلسكي .
2- وذكرت كاتبة المقال ” بأن سعر البطاقة لهذا العام خيالياً “، لكن يبدو انها لم تلقّن بالمعطيات الكافية او لم تجر بحثها بشكل دقيق قبل كتابتها للمقال، فالسعر الرسمي المحدد لهذه السنة من قبل الشركة هو 150$ وهو الأرخص منذ انشاء الشركة ، وبالتالي هذا ما كان يدفعه ابناء بشري على مر السنوات السابقة ومن ضمنه دعم البلدية. هذه السنة دعمت البلدية البطاقة بمبلغ 100.000 ل.ل. لمساعدة المواطنين ، خاصة وان موسم التزلج قد جاء متأخراً.
3- أما ان يقال “تؤكّد معلومات خاصة ل ليبانون ديبايت” وتشرح لنا المفاوضات ، فيبدو ان كاتبة المقال قد نسيت او تناست بأن مقالها ارفق ببيان البلدية الذي يتضمن جميع النقاط المذكورة ، وبالتالي فإن معلوماتها ليست خاصة وهو بيان للعموم وقد تم نشره منذ أسبوع, ولكن البلدية اصرت على شرح المراحل التي وصلت اليها المفاوضات والآلية التي قررت لدعم بطاقات التزلج.
4- أما في موضوع “التنافس” يهمنا ان نؤكد مجددا ً بأن البلدية هي لجميع ابناء بشري وليست على تنافس مع أحد ، وان اي مبادرة تقام لمصلحة بشري وأبناؤها وتصب للخير العام فإنه مرحب بها.
اقتضى التوضيح.
بلدية بشري

مقالات مقترحة

أخبارنا على فايسبوك

Unable to display Facebook posts.
Show error

Error: Error validating application. Application has been deleted.
Type: OAuthException
Code: 190
Please refer to our Error Message Reference.