حفل استقبال الأمينة العامة للاتحاد الدولي للتزلج البريطانية ساره لويس

تصل الأمينة العامة للاتحاد الدولي للتزلج البريطانية ساره لويس عند السادسة من مساء غد الاثنين ٩ كانون الثاني الى لبنان، بدعوة من الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج، الذي أعد لها حفل استقبال، بحيث سيفتح صالون الشرف في مطار رفيق الحريري الدولي على أن تستقبلها فاعليات رياضية، رئيس الاتحاد شربل سلامة وأمين عامه فريدي كيروز والاعضاء.

وخلال اقامتها القصيرة في لبنان، ستزور منحدرات جبران خليل جبران في الأرز التي ستستضيف بطولة الدول الصغرى في الاتحاد الدولي للتزلج التي سينظمها الاتحاد بين ١٢ و ١٥ كانون الثاني الجاري بمشاركة ١٢ دولة: ليتوانيا، رومانيا، البرتغال، قبرص، صربيا، ارمينيا، سان مارينو، المجر، سلوفاكيا، البانيا ،اليونان ولبنان.

والفئات المعتمدة في البطولة هي فئات الرجال والسيدات والناشئين والناشئات، وتأتي زيارة لويس الى لبنان، وهي الأولى على هذا المستوى لمسؤول في الاتحاد الدولي للتزلج منذ اربعين عاما وتحديدا منذ العام ١٩٦٧، في اطار تجديد ثقة الاتحاد الدولي بنظيره اللبناني بخاصة مع تطور لعبة التزلج في لبنان في السنوات الاخيرة الى جانب دعم الاتحاد الدولي للاتحاد اللبناني الذي يشارك في جميع الاستحقاقات والبطولات الدولية وفي جميع الجمعيات العمومية للاتحاد الدولي. وستجتمع لويس مع سلامة واعضاء الاتحاد ومع بعثات الدول المشاركة في البطولة الدولية. وسيولم كيروز على شرفها ظهر الثلاثاء في الشمال على ان تزور محطة تزلج الأرز والقصر البلدي في بشري ويتم البحث في امكانية انشاء محطات تزلج جديدة.

اشارة إلى أن لويس مولودة في العام ١٩٦٤، شاركت في ثمانينيات القرن الفائت مع المنتخب البريطاني في بطولات العالم وفي الأولمبياد الشتوي في العام ١٩٨٨. وانتخبت في العام ٢٠٠٠ أمينة عامة للاتحاد الدولي ولا تزال في منصبها حتى الآن اذ تحظى بثقة المجموعة الدولية.

مقالات مقترحة

أخبارنا على فايسبوك

Unable to display Facebook posts.
Show error

Error: Error validating application. Application has been deleted.
Type: OAuthException
Code: 190
Please refer to our Error Message Reference.